أفضل الشبكات الافتراضية الخاصة للوصول البعيد للعمل من المنزل

  • Last updated September 9, 2021
  • written by
    Editor

يعمل معظم الناس من منازلهم على الرغم من وباء COVID-19 ، حيث تسمح بعض الشركات لموظفيها بالعمل في أي مكان يريدونه. ومع ذلك، أجبر وباء فيروس كورونا كل شخص على العمل من المنزل بغض النظر عن البلد الذي يعيش فيه.

قد يكون حلما يتحقق بالنسبة للعديد من الموظفين ، ولكنه يمكن أن يسبب قلقا لبعض المؤسسات والشركات التي تستخدم البيانات للحفاظ على الكرة المتداول. ولهذا السبب، فإن العديد من الشركات تحاول أن تختار واحدة من أفضل شبكات VPN للوصول عن بعد حتى يتمكن موظفوها من العمل بأمان وحماية بياناتهم الخاصة.

ما هي شبكة VPN للوصول عن بعد؟

الشبكة الافتراضية الخاصة للوصول عن بعد هي شبكة خاصة افتراضية تساعد الموظفين عن بعد على توصيل أجهزة الكمبيوتر المكتبية أو أجهزة الكمبيوتر المحمولة الخاصة بهم بشبكة شركة آمنة. إنها طريقة لمشاركة موارد شركتك مع الموظفين والعملاء بشكل آمن.

هذا النوع من التشفير الخاص يمكن أن تساعدك على تقديم البيانات الخاصة والمعلومات في أي مكان بعيد. تقوم شبكة VPN للوصول البعيد بتشفير بياناتك وتمنع أي شخص من اعتراضها. نوصي بشدة بالحصول ExpressVPN:

[trustpilot_rating id=”13500″ link=”https://www.vpnranks.com/visit-provider/expressvpn-tpwgt-rw”]

نظرة عامة سريعة – أفضل VPN للوصول عن بعد في سبتمبر 2021

كيف تعمل الشبكات الافتراضية الخاصة للوصول البعيد؟

يمكن لشبكة VPN الوصول عن بعد أن تعزز الحماية عبر الإنترنت من خلال إنشاء نفق مشفر بين خادم المؤسسة وأجهزة الموظف. لذلك ، على الرغم من أن الموظفين يستخدمون اتصالات الإنترنت في المنزل ، فإن تبادل البيانات مشفر تماما بمساعدة VPN الوصول عن بعد.

تعمل شبكة VPN للوصول البعيد في جزأين. أولا، برنامج عميل VPN و NAS (خادم الوصول إلى الشبكة) هما المكونان الرئيسيان لشبكة VPN للوصول البعيد. ثانيا، بعد تنزيل برنامج عميل VPN على الأجهزة، يمكن للموظفين الاتصال ب NAS مباشرة باستخدام بيانات اعتماد حساباتهم.

قائمة بأفضل شبكات VPN للوصول البعيد:

فيما يلي بعض من أفضل الشبكات الافتراضية الخاصة للوصول عن بعد لعام 2021.

1. ExpressVPN – يقدم IP ثابت للعمل عن بعد

ExpressVPN

وهو يقدم تطبيقات لمختلف المنصات مثل دائرة الرقابة الداخلية، الروبوت، ويندوز، ماك، ولينكس وأدلة الإعداد لأوقد النار، بلاي ستيشن، الأمازون النار التلفزيون، وآبل. باستخدام ExpressVPN، يمكنك تشفير حركة مرور الإنترنت أثناء الاتصال بخوادم DNS. وبروتوكولات التشفير عالية الجودة يمكن أن تمنع أعين المتطفلين من التطفل على بياناتك الخاصة.

ExpressVPN لديها شبكة ضخمة، فضلا عن أنها توفر أكثر 3000 من + خوادم في 105 البلدان. لديها سياسة عدم تسجيل حيث أنها لا تقدم أي سجلات المستخدم. مع دعم الدردشة المباشرة على مدار الساعة، يمكن للعملاء الاتصال بممثلي الدعم ExpressVPN في أي وقت يريدونه.

لسوء الحظ، ExpressVPN لا تقدم عناوين IP مخصصة أو ثابتة لمستخدميها. هذا هو السبب في أنه يجب عليك اختيار مزودي VPN الآخرين إذا كنت تعمل من المنزل. ومع ذلك، فإن برنامج OpenVPN TCP من ExpressVPN هو بروتوكول أمان يمكنه الحفاظ على بياناتك آمنة من المتسللين والهجمات من رجل في الوسط.

تحقق من استعراض ExpressVPN للكشف عن الأحجار الكريمة المخفية للعلامة التجارية.

2. Surfshark – VPN البعيد بأسعار معقولة للشركات الصغيرة والمتوسطة

سيرفشارك

بما أن Surfshark لا يخزن أي سجلات مستخدم ، يمكن للموظفين استخدام البيانات الخاصة وتدفقات الاتصالات المشفرة. لزيادة تعزيز خصوصيتك أثناء العمل في المنزل ، فإنه يوفر نفقا منقسما ، وخوادم P2P ، وميزة حظر الأجهزة الإعلانية بالإضافة إلى عنوان IP ثابت. كما يقدم DNS خاص على كل خادم للتخفيف من خطر الهجمات الإلكترونية.

هذه الميزات الأمنية مهمة للموظفين عن بعد خلال هذا الوباء COVID-19. بالإضافة إلى ذلك ، تقدم Surfshark اشتراكا مجانيا لمدة 6 أشهر لمساعدة أصحاب الأعمال الصغيرة الذين يديرون أقل من أو ما يصل إلى 10 موظفين في هذا الوقت من الأزمة.

وهو يقدم خطط تسعير بأسعار معقولة ، والتي لا يصل إلى 1.99 دولار كل شهر. بالإضافة إلى ذلك ، يوفر Surfshark أكثر من 3200 + خوادم في 100 البلدان. وهو يوفر بروتوكولات تشفير OpenVPN و IKEv2 و AES-256 وخيار مفتاح إيقاف الإنترنت لتعزيز الأمان.

اكتشاف الحقائق الخفية للخدمة من خلال استعراض Surfshark.

3. NordVPN – VPN آمن للعمل من المنزل

NordVPN

تقدم NordVPN عروض شهرية منخفضة السعر ومجموعة متنوعة من الصفقات السنوية للاختيار من بينها. ولمساعدة الموظفين عن بعد على العمل بأمان في المنزل، تقدم NordVPN عنوان IP مخصص مع مبلغ إضافي قدره 5.83 دولار شهريا. وبهذه الطريقة، تحصل على عنوان IP مخصص كلما كنت تستخدم حساب NordVPN.

وهي توفر VPN الوصول عن بعد الذي يخلق بوابات مشفرة، ويقدم خوادم مخصصة، ويعمل مع واي فاي العامة، ويمنع الوصول غير الضرورية. يوفر Surfshark أيضا حماية من تسرب DNS ، وبروتوكول تشفير OpenVPN ، وخيار مفتاح إيقاف الإنترنت ، وحماية البرامج الضارة ، و Onion عبر دعم VPN للحفاظ على أمان الجهاز محكما.

NordLynx هي ميزة أمان أخرى متوافقة مع نظام التشغيل iOS و Android و Windows و Mac و Linux. يعمل كشبكة افتراضية خاصة مزدوجة تقوم بتشفير البيانات مرتين قبل إرسالها إلى أي موقع. وهذا يمكن أن يساعد الموظفين عن بعد العمل بأمان في راحة منازلهم.

استكشف مراجعة NordVPN التفصيلية لمعرفة المزيد عن هذه العلامة التجارية.

4. الوصول إلى الإنترنت الخاص – سهولة استخدام VPN للوصول عن بعد

PIA

هذا هو أفضل VPN الوصول عن بعد لأنه يقدم أكثر من 2200 + خوادم في + خوادم في 35000 84 البلدان. بالإضافة إلى ذلك، تقدم PIA VPN ثلاث خطط تسعير لشبكة VPN للوصول عن بعد، بما في ذلك عناوين IP مخصصة لكندا وأستراليا والولايات المتحدة وألمانيا والمملكة المتحدة.

عندما يتعلق الأمر بميزات الأمان والخصوصية ، فإنه يوفر خيار مفتاح إيقاف الإنترنت ، وبروتوكولات التشفير من الدرجة المصرفية (AES-256 أو PPTP أو L2TP) وحماية تسرب DNS وما يصل إلى 10 اتصالات متزامنة. وكلها مهمة للموظفين عن بعد لحماية بياناتهم.

كما يدعم تنزيلات التورنت ويوفر توافقا سلسا مع مجموعة من الأجهزة مثل iOS و Android و Windows و Linux و Mac. حتى تتمكن من استخدام PIA VPN على أي جهاز من أجهزتك المنزلية.

تحقق من مراجعة PIA VPN الحصرية لمعرفة سمات غير معروفة للمزود.

5. CyberGhost – المدمجة VPN البعيد

سايبر اغوست

بالنسبة للموظفين عن بعد ، تقدم CyberGhost أجهزة توجيه VPN تم تكوينها مسبقا وتعمل كشبكة Wi-Fi عامة ولكنها توفر أمانا قويا. تم تصميم أجهزة توجيه VPN هذه خصيصا للموظفين الذين يرغبون في حماية بياناتهم أثناء العمل من المنزل. للحصول على تكوين أمان إضافي على تطبيق VPN، يمكنك اختيار تشفير L2TP الذي يعمل بشكل أفضل لأجهزة Android و IOS.

يوفر CyberGhost أكثر 11651 من + خوادم في البلدان التي تم 100 تحسينها لتنزيل التورنت. بالإضافة إلى ذلك، فإن تطبيق VPN متوافق مع العديد من الأجهزة، و iOS، و Android، و Mac، و Windows. مع ما يصل إلى سبعة اتصالات متزامنة، يمكن للموظفين عن بعد استخدام أجهزة متعددة أثناء العمل من المنزل.

كما يقدم CyberGhost خطط تسعير وطرق دفع مختلفة (PayPal أو بيتكوين أو بطاقة الائتمان). فهو يوفر تجارب مجانية للمستخدمين الجدد ، ولكن قد يجد لأول مرة صعوبة في الفهم. حتى إذا اشتركت في إحدى صفقاتهم ، يمكنك استرداد كامل المبلغ بعد 45 يوما إذا لم يكن CyberGhost مناسبا.

اقرأ مراجعة CyberGhost الحصرية لمعرفة المزيد عن الخدمة.

لماذا تحتاج إلى VPN الوصول البعيد؟

نظرا لأنه يوفر أمان البيانات ، حيث يعمل معظم الموظفين من المنزل بسبب وباء COVID-19 ، فمن الضروري استخدام شكل من أشكال الحماية (مثل VPN الوصول البعيد). عندما يقوم موظف بإرسال ملف بيانات مشفر على الشبكة، لا يمكن لأحد اعتراضه.

يعد اتصال VPN للوصول البعيد مهما للموظفين الذين يستخدمون شبكة Wi-Fi العامة أو شبكات الاتصال المحلية، والتي عادة ما لا تحتوي على بروتوكولات تشفير. بالإضافة إلى ذلك، لا يكلف استخدام VPN الوصول البعيد الكثير ويحمي بيانات شركتك.

كما ذكرنا بعض الشبكات الافتراضية الخاصة للعمل عن بعد أعلاه ، فإن تحريك موظفيك لاستخدامها لا يستغرق أي وقت من الأوقات. وبهذه الطريقة، يمكن للموظفين السفر والعمل في أي مكان يريدونه دون خطر فقدان البيانات الخاصة للقراصنة.

من موقع إلى موقع مقابل شبكات VPN للوصول البعيد

قد يكون هناك فرق طفيف بين هذين الشبكات الافتراضية الخاصة ، لكنهما يقدمان ميزات متطابقة.

تسمح الشبكات الافتراضية الخاصة من موقع إلى موقع لمختلف المستخدمين بإنشاء اتصالات مشفرة مع بعضهم البعض. حتى إذا كان المستخدمون متصلين باتصال إنترنت منزلي، يمكن لشبكة VPN من موقع إلى موقع تأمين وتشفير الاتصالات أثناء العمل من المنزل. وهو يوسع شبكة الشركة الآمنة ويسمح للموظفين باستخدام الموارد في أي مكان يريدونه.

تسمح الشبكات الافتراضية الخاصة للوصول البعيد لمختلف المستخدمين بإنشاء اتصال مشفر مع أي شبكة اتصال بعيدة. وبالتالي، يمكن للموظفين استخدام الموارد المتاحة على تلك الشبكة تماما كما يستخدمون الموارد في مكاتبهم. للحصول على VPN الوصول البعيد، تحتاج إلى الاتصال بملقم باستخدام الهاتف.

يمكن للعاملين من المنزل استخدام اتصال إنترنت داخلي للوصول الآمن إلى شبكة الشركة. بعد ذلك ، يجب على الموظفين استخدام بيانات اعتمادهم للانضمام إلى شبكة شركتهم. وبهذه الطريقة، يمكن للموظفين الوصول إلى بيانات مكاتبهم وملفاتهم الشخصية في راحة منازلهم.

لهذا السبب تختار الشركات شبكات VPN للوصول البعيد لأنها تسمح للموظفين بالاتصال بشبكة خاصة واحدة وآمنة. يجب على الموظفين تثبيت تطبيق VPN على أجهزتهم لاستخدام VPN للوصول البعيد.

استنتاج

كما تمت مناقشته سابقا، فإن استخدام أحد أفضل الشبكات الافتراضية الخاصة للوصول عن بعد هو الأكثر فائدة للشركات والموظفين العاملين في المنزل. الشبكات الافتراضية الخاصة للوصول عن بعد هي الأنسب لكل من الخصوصية والترفيه أيضا.

استخدم VPN للوصول عن بعد لإلغاء حظر القنوات المحظورة جغرافيا مثل Netflix أو BBC iPlayer مع ضمان خصوصيتك. على أي حال، أصبح الوصول عن بعد VPN الحاجة للساعة سواء كنت تعمل عن بعد أو السفر في كثير من الأحيان.


Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *